قصة حياة الممثل محمود الجندي

اسم الموقع: قصة حياة الممثل محمود الجندي

عنوان الموقع: https://www.3iiz.com/post/1201

وصف الموقع: محمود حسين الجندي الشهير بمحمود الجندي هو ممثل مصري ولد عام 1945 في محافظة البحيرة قام بالعديد من الادوار في التسعينات بعد تخرجت من معهد السينما وقدم العديد من الاغاني والمواويل في بعض اعمالة في المسرح الا انة لم يستكمل تجربة الغناء واستكمل حياتة في التمثيل

كلمات مفتاحية: هجرة الصعايدة , مكان في القصر , عم دهب , مكتوب على الجبين , أرواح هادئة , حارة الزعفراني , العارف بالله الامام عبدالحليم محمود , حياتي أنت , فلاح في بلاط صاحبة الجلالة , شمس يوم جديد , توتو وبيجامة , فارس الرومانسية , ولسه فيه أمل , الجذور , الوديعة , أنا وانت وبابا في المشمش , ساعة لكل الناس , اللي معاه قرش , أفراح إبليس , لهفة , أمنا الغولة , ميني سات , ظل الرئيس , شارع عبد العزيز , علي مبارك , مباراة زوجية , علي جناح التبريزي , 30 شارع مصطفى حسين , جمال الدين الأفغاني , ايام العذاب , نهاية القصة , إصلاحية جبل الليمون , مقام المالطي , المتهم بريء , أبنائي الأعزاء , أبرياء في قفص الاتهام , مملكة يوسف المغربي , يا أنا يا إنتي , الشوارع الخلفية , تحت الأرض , آخر أيام الحب , أولاد الحلال , الدنيا لونها بمبي , عايزة أتجوز , أنا وزوجتي والنصاب , قلب الأسد , قشتمر , علي بابا والأربعين حرامي , علياء والزينة , عيلة الدوغري , شاطيء الحنين , ينبوع الغضب , طائر الاحلام , الهودج , دموع في عيون وقحة , الاحباب والمصير , أنسي , معاش مبكر , بعد البداية , الطوفان , المفطراتى , الإمام الغزالي , البلطجي , الفنار , الدالي , عيب يا دكتور , درب الطيب , الكومي , افتح قلبك , الجماعة , كريمة كريمة , أيام الرعب والحب , نسيم الروح , الناس في كفر عسكر , ابن حلال , رمضان كريم , إثبات شخصيّة , الخواجة عبد القادر , الملك فاروق , لسانك حصانك , مطعم تشي توتو , المسحراتي , عندما تضحك الأوتار , نسيج العنكبوت , نهاية العالم ليست غدًا , من أجل ولدي , طريقي , الجماعة , رقم مجهول , حكاية حياة , أخت تريز , الأدهم , لو كنت ناسي , الأب الروحي , زواج بالإكراه , فيرتيجو , مزاج الخير , حكايات هو و هي , النوة , عصفور النار , وأدرك شهريار الصباح , العودة للحياة , قلوب حائرة , للزمن بقية , الشهد والدموع , الحارة , علشان ماليش غيرك , المصراوية , إختفاء سعيد مهران , أهل الهوى , شمس الأنصاري , باب الخلق , الركين , آدم , المفتاح الضائع , حلم الجنوبي , زيزينيا , ومنين أجيب ناس , الحصيدة , لعبة وقلبت بجد , مذكرات سيئة السمعة , فستان فرح , نسمة ونصيب , مش ألف ليلة وليلة , في أيد أمينة , حكايات المدندش , الظاهر بيبرس , المهنة طبيب , ولاد حارتنا , بعد العاصفة , الشيطان والحب , الشوارع الخلفية , قمر سبتمبر , أوراق مصرية , أغلال ناعمة , الجاني مين , حرس سلاح , عمو عزيز , روبابيكيا , الغالب والمغلوب , شقلباظ , زقاق السنجقدار , الشارع الجديد , شيء غير الحب , كشكول لكل مواطن , مصر الجديدة , حد السكين , الفهلوي , الغروب لا يأتى سرا , الحسن البصري , الوجه الآخر للقمر , هارون الرشيد , العودة الاخيرة , اثنين فى واحد , ولا يزال الحب مستمرا , ناس مودرن , البشاير , عائلة الأستاذ شلش , الجدران الدافئة , أبناء العطش , ولسه بحلم بيوم , حتى لا يختنق الحب , الجوارح , عم رزق بياع الترمس , والحب اقوى , عيش أيامك , أبو القاسم الطنبوري وإخوانه , سيف اليقين , الحلم والألم , همام يبحث عن همام , السيرة الهلالية , وسادسهم الزمن , خشوع , ألف ليلة وليلة , هالة والدراويش , على رأي المثل , رابعة تعود , وكسبنا القضية , ضمير أبلة حكمت , بوجي وطمطم , كوكي كاك , المحروسة 85 , سامحوني ماكنش قصدي , حديث الصباح والمساء , أبو العلا 90 , وجوه الحب , صدق الله العظيم , التوأم , قلوب حائرة , المهمة الاخيرة , فكرة بمليون جنيه , قالوا فى الامثال , كوم الدكة , الدنيا وردة بيضاء , بوجى وطمطم والفانوس السحري , علي الزيبق , رحلة السيد أبو العلا البشري

إسم صاحب الموقع: Emad Hamdy

الدولة: السعودية

اللغة: عربي

القسم: قصص

الزيارات: 293

التقييم: 0

المقيّمين: 0

تاريخ الإضافة: 17/5/2019

1 2 3 4 5

الموقع في جوجل: الصفحات - مرتبط بالموقع - المحفوظات

مواقع مشابهة